-->

أفضل 5 العاب لسنة 2018 ستندم ان لم تجربها

أفضل 5 العاب لسنة 2018 لا تفوتك
أفضل 5 العاب لسنة 2018 لا تفوتك
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا أعزائي الزوار في تدوينة جديدة على موقعي و يتعلق الأمر بأفضل 5 ألعاب لسنة 2018 و هذه الالعاب رائعة جدا وستنال إعجابكم وبكل تأكيد تستحق رتبة أفضل الالعاب. والان مع شرح للالعاب شاهدو الفيديو التالي :

و للمزيد من التوضيحات عن الالعاب قمنا بشرح التالي :

لعبة CONTRACT KILLER 2

Contract Killer 2 هي لعبة اطلاق النار حيث يمكنك التحكم في Jack Griffin، القاتل المأجور، و مهمتك هي القيام بمهام مختلفة في جميع أنحاء العالم، والتي عادة ما تنطوي على العديد من الاغتيالات. وحظيت هذه اللعبة بتقييم جيد من المستخدمين لذلك أنصحكم الا تفوتكم.
Earn to Die 2 هي لعبة سباق ثنائية الأبعاد حيث يقوم اللاعبون بالسياقة عبر أراض مدمرة بعد نهاية العالم والتي تجتاحها العديد من العوائق ومخلوقات الزومبي.

لعبة Speed Legends

هذه اللعبة ستأخدك الى عالم مختلف حيث يمكنك القيادة في عالم مفتوح بالكامل لا مزيد من الحواجر أو غير ذلك و اللعبة نالت إعجاب المستخدمين و مستخدموها يتزايدون بشكل سريع .

لعبة Modern Combat Versus

اللعبة من نوع اكشن وقتال بين المخلوقات الفضائية، وهي مليئة بالاثارة والمغامرة، كما تتميز برسومات وجرافيك خرافي جدا، واصوات مذهلة، حيث عليك القتال في مهمات منفردة أو مجموعات. وقد ثم طرحها من قبل الشركة العملاقة شركة gamloft.

لعبة War Wings

اللعبة عبارة عن لعبة قتال بين الطائرات في الحرب العالمية الثانية وهي أروع وأجمل وأقوى ألعاب الأكشن والطائرات في العالم حيث نالت اللعبة على إعجاب الملايين من الناس حول العالم .

جديد قسم :

إرسال تعليق